الخميس، 22 سبتمبر 2011

شئ ماشفتوه في الأحساء بعدسة محمد الفهيد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة وفرحة وسرور

هذه بعض الأماكن النادرة والقليل يمكن شاهد هذه المكان في الأحساء يبعد عن الاحساء بمعدل 80 كيلو وندخل مع الرمال بمعدل 25كيلو لكي نشاهد الجبال العجيبة وأنا ذهب لهذا المكان لكي اشاهد وأنقل لكم من خلال عدستي شئ ولله العجب فيه طبعا ماراح اذكر هذا الشئ اللي بعد

ماتشاهدون المعناه اللي لاقيتهااا وأنا اذهب لكي انقل لكم هذا الحدث وأتمنى منكم ياخواني ويااخواتي  عدم التسرع في مشاهدة الصور ياليت لو تشاهدون الصور مع التعليق لكي تحس بمتع المشاهدة 
واشكر الأخ العزيز ياسر على كل الجهد وكل التعب اللي شافه معي وأنا اتنقل مابين الجبال والصخور


هذه اول مادخلنا الطريق طبعا المسافة مابين 20 او 25 كيلو تقريبا لكي نصل عند 

الاشياء اللي كنت اريد تصويرهااا






هذا انا احين بدخل مابين هذه الصخرتين لكي اكمل باقي الطريق طبعا كانت بعض المواقف اللي كسرت على السيارة بس على شان انكم تستفيدون بهده المناظر والله ماهمني شئ كل شئ يصلح بعد التكسير والحمد الله صلحتهاااا




دخلنا مابين الصخرتين والحمد الله وكانت المسافة قصير وصلنا لي هذه وقفت السيارة

وكملنا باقي المشوار






وصلنا هنااا بعد مشي لمدة 7دقايق 

لكي اكمل باقي المشوار لازم اصعد على هذه الصخور وأعديهاا





وهذا انا وصلت لنهاية الصخور طبعا خليت ياسر يكون في البداية لكي اعطية عدة الشغل اللي كانت معي وأخذ لي صورة كل التقدير لك ياااااااعسل 





وهذا نحن نمشي على الارض  من بعد ماصعدناا  الصخور










وهذه اول الأشياء العجيبة اللي صادفتني اثناء تغطيتي لهذه المنظقة الجميل

لاحظ سبحان الله العظيم كيف تكوين هذه الصخرة كأنها رأس جمل سبحان الله العظيم.







وهذه من زاوية ثانية الشباب اللي حضرو إلى هناا ماقصرو عملو كامل التفصيل لهذا العجب اللي أهو من عجاب ربي العالمين




شاهد عجب هذه الجبال وكيف المرسم  اللي عليها من رب العالمين سبحان الله








هذه الصخرة وماأدراك ماهذه الصخرة 

هذه الصخرة سقطت من أعلى الجبااااال لاكن اين سقطت انزل تحت لكي تشاهد اين سقطت






سقطت على هذه الشجرة اللي عمرهاا احين اكثر من 60 سنه وسبحان الله سغطت صخور الجبال على هذه الشجرة وبقدرة ربي العالمين خرج الشجرة من بين الصخور لكي تخترق هذه الصخرة  وخرجت من اكبر صخرة لكي تخترقهااا وتعيش حتي وقتنا  هذا 


( وهذه الشجرة اهي سبب بأن اذهب لهذا المكان )


شاهد كيف الصخور اللي ماحاطة بهاا هذه الشجرة سبحانك ربي جلت قدرتك




سبحانك الله لاحظ هذا المنظر كيف اختراق الشجرة الصخرة ركز على المنظر الشجر مابين الصخرتين الصغيرة طبعا هذه الصخرة اللي مجوده عليها الشجرة بعد ماأخترقتهاا
سبحان ربي جلت قدرتك





 طلعت فوق الصخور لكي اصورهااا بس ربي يستر من المواقف اللي مريت فيها 

اثناء اللتقاطي لهذه المنظر

شاهدو كيف صخور الجبال وحجمهاا الهائل اللي سقطت على هذه الشجرة ولاحظ 

ترى كل اللي تشاهدونه احين كلها صخور الجبال المتساقطة ومسافة الارتفاع شئ والله خيال 

ياأخواني ويأخواتي جلست أبكي من خلال هذا المنظر وقدرة ربي العالمين سبحان الله العظيم 









وهذا كمان طبعا انا عملت بعض المعالجة الخفيفه للألوان تستهال من يدلعهااا والله



 كان المحل ضيق مرررره  ماقدرة بأني اصور ارتفاع الصخور اللي تساقطت على هذه الشجرة أنا دخلت مابين صخور وصار لي بعض الجروح لكي اصور ماتشاهدونه
والحمد الله بأني صورتهااا
......................................


وهذه بعض مناظر الجبال لهذا المكان العجيب وعلى فكرة المكان مرررررررررعب بصوره ماتتخيلووووووون والله

شاهد هذه الصخره كيف صايره انا استخدم عدسة الزووووم لهذه التصوير والاااا هي بعيده مرررررره 





هذا بتصوير السيلويت



شاهد الصخرة الصغيره مرررررره اول ماشفتهاا حسيت كأن واحد يأشر بأصبعه ويقول لي تعال عندي هنااا وأخذ لي صوره ههههههههههه






هذا بتصوير السيلويت






وإن شاء الله راح يكون لي جولة ثانية لهذا المكان وراح اجلب بعض المعلومات لهذا المكان وتكون لي جول اكثر من كذا لان لضيق الوقت وحل علينا الظلام قلت اكتفى بما قدمت لكم 

ولكم مني خالص التحية والتقدير 

اخوكم 

محمد الفهيد 

عاشق الإحساس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق