الخميس، 15 سبتمبر 2011

قصة مزارع بعدسة محمد الفهيد





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله أوقاتكم جميعا بكل خير محبة

هذه قصة مزارع بعد ماسافرو كل العمال احتر كيف

يدير المزرعة مثل ماكانو العمال يعملون

جئت في بال هذه الفكرة

بأنه المزارعة يستعين بأصحابه

حبيت إني أنا أقوم بهذا العمل بس كيف والقصة تتطلب

شخصيات كثيرة

انا عملت هذه القصةالقصيرة وأتمنى بأنها تنال على رضاكم

خلونا نشوف قصة المزارع






هذا اول المشوااار شغل في المزرعة والله حرارة الشمس اذبحتني في هذه اللحظة 




اوووووووووووووووووه تعب الشغل مافيه ناااااااااااااس تجي تسااااااااعد ....... حاظرين نجيب لك نااااااااااااااس تساااااااااعد هذه النااااااااس ...... ماشكورين حياكم الله تعالوووووووووو اخذووووووو من التعب اللي شفناااااااه 


بعد المزرعة والتعب ماحبيت إني اكسر خاطر الشباب بعد التعب اللي شافوووه في المزرعة قلت باااااخذهم إلي مطعم هذا احنااااااااا في المطعم حياكم الله .......... يااااااااااهلا والله بالشباب 



طبعاً ولكل عاااارف إن بعد الأكل يجي بعده حلااااااا ورحت كلمت المطعم قلت جهز لنا الحلاااااا قال ماعندي الا شئ واحد مافيه غيرة وأخذته منه وريته الشباب وهذه النتجيه الكل فك ثمه



طبعاً ماكلناا الحلا كل واحد شم الريحه بس ورجعناااااااه محله ههههههههههههههه

وبعدها رحنا البيت وقلت شباب خلونا نشرب الشاي وبعدها كل واحد يروح على بيتهم ماقصرو الشباب وجينا البيت









طبعاً ماكلناا الحلا كل واحد شم الريحه بس ورجعناااااااه محله ههههههههههههههه

وبعدها رحنا البيت وقلت شباب خلونا نشرب الشاي وبعدها كل واحد يروح على بيتهم ماقصرو الشباب وجينا البيت







وحبيت إني اعمل لشباب فشااااااار وفجئة خلص الغاااز مافيه مشكلة من حرارة الشمس اللي في المزرعة لازالت مخزنه عندي

وهذه النتجية استوى الفشاااار ... لا واشرب ببسي على شان اطفي من الحرارة هههههههههههههههههه






خلاص بعد التعب والاكل كل واحد راح لبيتهم
انا جالس اقراااء في مجلت ليالي وجاني الولد ابووووي ذاكر لي طيب كل مره يقول
قلت تعال وطلعت بطلعة جديد للقرااااااءة والمذاكرة



هذه النتجية قرااااءة ومذاكرة هههههههههههههههههه 







بعد المذاااكرة طلعنااا البر انا وأولادي يسألني ولدي ابوي ابي أطير مثل الطيااارة قلت مايصير قالي يصير قلت اشلون قال شف زي كذا


طبعاً الصورة مافيهاااا اي تلاعب في الفوتو شوب الصوره على طبيعتهاااااا الشئ الوحيد اللي سويته في الصورة إني حطيت عليها توقيعي بس 









المهم أنا أعجبتني فكرة طياراااان الولد وحولت إني أسوي مثله ....... طبعاً هذا تصوير زوجتي مش حاالك هههههههههه 








في اللحظة هذه انا اسأل الولد بصوت عااااااااااااااالي ......... ياااااااااااااااولدي وينك فيه احين انت قال لي أنا احين فوق برج خليفة وأنت ابووووووووووووووووووووي وييييييييييييييينك قلت أنا احين في المستودع للبرج وين راااااااحت عليناااا الرشااااااااقة هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههواتمنى زرعة الابتسااامه لكموإني كل ماقدمت أعجبكم وناااااااال على رضاااااااااااااااكم 



مع خالص تحياتي وتقدير لكم 
اخوكم محمد الفهيدعاشق الإحساسسبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق