الجمعة، 26 أغسطس 2011

جنون تصوير فائق السرعة بعدسة محمد الفهيد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ربي يسعد أوقاتكم ويكمل لكم شهر رمضان بالمغفرة وقبول صالح الأعمال إن شاء الله

هذه تصويري لتجربتي لفائق السرعة

هذه المرة تختلف كثير عن المرة اللي كانت

المرة هذه تتطلب الدقة في التصوير بجزء من لحظة

انا دخلت في هذه التجربة صدق انهاا متعبة بتصوير

وفيهاا صعوبة بصور متخيلون يمكن من جرب هذه التجربة يعرف كيف تكون صعوبتها

لاكن أنا تحديت هذه المصاعب

في بعض من المصورين يستخدمون أجهزة خاصة لأسلوب هذا التصوير لكي يكون التصوير أفضل كثير

أنا بدون هذه الأجهزة دخلت هذه التجربة

وعرضت لكم جميع الصور في موضوع واحد

على شان اسعد لتغطيتي لأيام العيد

وأتمنى أن الصور تنال على راضاكم وإعجابكم


هذه تصوير البالونات وهذه تتطلب منك في أعقل جزء من لحظة لكي تتمكن من التقاط تصوير
الماء قبل أن ينزل إلي الأرض

والحمد الله طلعت بشئ شبه معقول
















رجعنا مره ثانية للعصير بس المره هذه تختلف عن المره اللي كانت وإن شاء الله راح اشرح لكم 
كيف كان التصوير المره اللي كانت بس يكون الشرح فيديو 




هذا واحد من الضاحية اللي كانووو هههههههههههه







الآن مع تصوير كسر القزاز

وهذا يتطلب بأقل جزء من لحظة على شان يتم التقاط الأفضل وأنا جربت كثير لاكن هذا اللي جاء معي

والحمد الله أتمنى إني وفقت بهذا التصوير 










هذه توضح لكم كيف يكون التصوير في أقل جزء من لحظة 


اضغط على الصور لكي تشاهد اللقطة كيف تكون




وهذه اضغط عليهااا لكي تشاهد اللقطة 





وأتمنى إني في اسلوب تصوير فائق السرعة
وأنا في انتظار تعليقكم على هذه الصور المتواضعة ولكم مني جزيل الشكر والتقدير 
اخوكم 
محمد الفهيد



هناك تعليق واحد: